استقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف،في اطار التهنئة لعيد الجيش اللبناني، السفيرة الأميركية اليزابيت ريتشارد  

وجه وزير الدفاع الوطني  التهنئة للجيش  في عيده وقال :"اليوم، يقف اللبنانيون جميعاً ليؤدوا التحية الى أهل الشرف والتضحية والوفاء، اليوم، يقف الجميع نساءً ورجالاً وأطفالاً وشيوخاً اجلالا وتقديرا للبطولات التي سطّرها جنود الجيش اللبناني؛اليوم، لن ننسى ابدا اولئك الذين حفروا اسماءهم على لوحة من مجد بدم الشهادة."

إستقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف ممثلة الامين العام للامم المتحدة في لبنان  برنيل دهلر كارديل.

نوه وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف في بيان له بالانجاز الذي حققه الجيش اللبناني اثر العملية التي نفذها الجيش اللبناني في الحمودية.

 

استقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف رئيس بعثة اليونيفيل وقائدها العام في لبنان الجنرال مايكل بيري في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان.

اعلانات

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

  

استقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف في مكتبه في وزارة الدفاع وفدا من الادارة الفرنسية ضم ممثلين عن وزارات الدفاع والمال والخارجية.

 

استقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف في مكتبه في وزارة الدفاع وفدا من الادارة الفرنسية ضم ممثلين عن وزارات الدفاع والمال والخارجية.

خلال اللقاء، تم بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين البلدين لاسيما في المجال الدفاعي والعسكري  حيث تم عرض حاجات الجيش وتحديد اولوياته في ما يتعلق بقرض ال 350 مليون يورو الذي تعهدت به فرنسا في مؤتمر روما 2، لمساعدة الجيش اللبناني  ومناقشة الهندسة المالية وطريقة استلام المعدات وكيفية تسديد ثمنها للشركات المصنعة.

كما استقبل الصرّاف رئيس بعثة الصليب الاحمر الدولي الى بيروت  كريستوفر مارتن على راس وفد وتم التداول في الاوضاع المحلية والاقليمية لا سيما موضوع النازحين السوريين و قدم مارتن للوزير دراسة عن أوضاع اللاجئين في المنطقة بالاضافة الى نسخة عن المعلومات المتوافرة لديهم المتعلقة بقضية المفقودين في لبنان.

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:5/30/2018 2:36 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
تبادل آراء حول نصوص المشاريع
مشاريع / دراسات