اعلانات

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

   استقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف وفد منظمة "تاسك فورس فور لبنان"   وهم عبارة عن فريق من الاميركيين متحدرين من اصل لبناني وبارزين في المجتمع الاميركي.

 

استقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف وفد منظمة "تاسك فورس فور لبنان"   وهم عبارة عن فريق من الاميركيين متحدرين من اصل لبناني وبارزين في المجتمع الاميركي.

 وشرح الصراف للوفد، تاثيرات أزمة النزوح على لبنان اقتصاديا واجتماعيا وامنيا  مشددا على رفض لبنان انتظار انتهاء الحرب في سوريا وايجاد حل سياسي داعيا اياهم الى المساعدة في الحث على ايجاد حل جذري لهذه الازمة في اسرع وقت ممكن لان الشعب اللبناني و خاصة أبناء الأطراف  لم يعد يحتملون أعباء هذا النزوح.

ولفت الوزير الصراف الى انه ما يميز  هذا العهد انه لاول مرة نعيش كلبنانيين جوا من الاستقرار ووحدة الرؤيا و الموقف ، بينما الازمات تشتعل من حولنا مشيرا الى ضرورة الحفاظ على امن واستقرار لبنان.

واطلع الصراف الوفد على المشاريع التي تقوم بها وزارة الدفاع لاسيما مشروع انشاء المستشفى العسكري الجديد مشيرا الى اهمية تشجيع مشاركة الشركات الاميركية  في المناقصات المتعلقة بهذا المشروع.

وأكد اهمية ارتباط المنتشرين اللبنانيين بارضهم داعيا الى إعادة تسيير خطوط جوية أميركية إلى لبنان.

كما شكر نجاد عصام فارس على تنظيم هذه الزيارة المهمة.

من جهته، أبدى الوفد اهتماما بمشروع المستشفى العسكري  واكدوا  العمل على تشجيع المنتشرين اللبنانيين على الاستثمار في لبنان للمساعدة في النهوض بالوضع الإقتصادي معبرين عن تعلقهم بلبنان ارض اجدادهم وحرصهم على ان تكون العلاقة جيدة جدا بين البلدين.

كما اتفق الجانبان على ضرورة عقد اجتماعات تنسيقية دورية.

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:7/2/2018 12:23 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
تبادل آراء حول نصوص المشاريع
مشاريع / دراسات