اعلانات

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

  

أكد وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف ان :الازمات التي تحيط بنا اليوم  تجعلنا اكثر تمسكا بوحدتنا وتعايشنا واستقرارنا وأمننا".

 

 

 

أكد وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف ان :الازمات التي تحيط بنا اليوم  تجعلنا اكثر تمسكا بوحدتنا وتعايشنا واستقرارنا وأمننا".

وراى الصراف انه "رغم الخلافات السياسية الحاصلة في الآونة الاخيرة،  يبقى احترام حرية التعبير واختلاف الرأي جزءا من  تركيبة وخصوصية المجتمع اللبناني الذي يشكل نموذجا ملهما للتعايش المشترك".

وشدد الصراف، أمام زواره في منزله في كرم عصفور ،  ان "لبنان يرفض ربط حل مسألة النزوح السوري بالحل السياسي خصوصا ان هذا النزوح أضحى ثقلا اقتصاديا واجتماعيا وامنيا وان بلدا كلبنان  لا يمكن ان يتحمل عبء نازحين أصبح عددهم يضاهي نصف عدد مواطنيه".

ونوه الصراف ب"الجهد الذي يقوم به الجيش اللبناني لارساء الاستقرار الامني في الداخل وعلى الحدود وفي كل مكان مشيدا بقدرات الجيش اللبناني وانجازاته المتتالية لحماية الوطن  من كل عدوٍ يتربص به".

وختم الصراف  مذكرا ب" أطماع العدو الاسرائيلي  الذي يسعى في كل لحظة الى انتزاع مياهنا ونفطنا" داعيا "اللبنانيين والافرقاء السياسيين الى  الالتفاف حول رئيسنا القوي للدفاع عن أرضنا وثرواتنا.

Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:9/17/2018 1:29 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
تبادل آراء حول نصوص المشاريع
مشاريع / دراسات