أكد الوزير يعقوب الصراف ان" رهان البعض  على طرق باب اللاجئين السوريين للدخول في مزايدات أو صفقات دولية او اقليمية هو محض اوهام وبالذات في هذا العهد."

عرض وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف مع السفيرة الأميركية لدى لبنان اليزابيت ريتشارد، قبل ذهابها الى واشنطن للاجتماع مع المسؤولين الأميركيين لمناقشة الوضع اللبناني والاقليميفي يومه الثالث والاخير من زيارته الى فرنسا، التقى وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف نظيرته الفرنسية Florence Parly. 

وصل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف الى العاصمة الفرنسية حيث من المقرر أن يجتمع مع نظيرته الفرنسية فلورنسي بارلي  خلال الايام المقبلة لمتابعة موضوع الهبات والقروض التي اعلنت عنها فرنسا خلال مؤتمر روما ٢ لدعم الجيش اللبناني بالاضافة الى بحث سبل التعاون بين البلدين.

 

إستقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف، وفداً نيابيّاً من البرلمان الأوروبي يزور لبنان ترافقه رئيسة مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري ليا العاقوري، وكانت جولة أفق تناولت الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

اعلانات

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 إستقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصرّاف باتريك الفخري

إستقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصرّاف باتريك الفخري نجل الشهيدين صبحي ونديمة الفخري اللذين ذهبا ضحية جريمة بتدعي البقاعية. وخلال اللقاء اطلع الوزير الصرّاف من الفخري على مسار القضية وما توصلت اليه التحقيقات. وشدد على وجوب القبض على الجناة وسوقهم الى العدالة مؤكدا "ان العدل هو اساس الاستقرار في المجتمع". واشار الى ان "بسط سلطة الدولة يشكل منطلقا لضبط الاوضاع والحد من الجرائم، وبالتالي اعادة الطمأنينة الى نفوس الناس مما ينعكس ايجابا على مختلف الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية". ودعا الصرّاف جميع الاجهزة القضائية والامنية الى التحرك والعمل لاحقاق الحق ومحاسبة المجرمين.
Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:5/17/2017 8:08 AM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
تبادل آراء حول نصوص المشاريع
مشاريع / دراسات