أكد الوزير يعقوب الصراف ان" رهان البعض  على طرق باب اللاجئين السوريين للدخول في مزايدات أو صفقات دولية او اقليمية هو محض اوهام وبالذات في هذا العهد."

عرض وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف مع السفيرة الأميركية لدى لبنان اليزابيت ريتشارد، قبل ذهابها الى واشنطن للاجتماع مع المسؤولين الأميركيين لمناقشة الوضع اللبناني والاقليميفي يومه الثالث والاخير من زيارته الى فرنسا، التقى وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف نظيرته الفرنسية Florence Parly. 

وصل وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصراف الى العاصمة الفرنسية حيث من المقرر أن يجتمع مع نظيرته الفرنسية فلورنسي بارلي  خلال الايام المقبلة لمتابعة موضوع الهبات والقروض التي اعلنت عنها فرنسا خلال مؤتمر روما ٢ لدعم الجيش اللبناني بالاضافة الى بحث سبل التعاون بين البلدين.

 

إستقبل وزير الدفاع الوطني يعقوب الصراف، وفداً نيابيّاً من البرلمان الأوروبي يزور لبنان ترافقه رئيسة مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري ليا العاقوري، وكانت جولة أفق تناولت الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

اعلانات

الخطFontFonte + - Bookmark and Share

 بيان صادر عن معالي وزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصرّاف

أصدر المكتب الإعلامي لوزير الدفاع الوطني يعقوب رياض الصرّاف بياناً استغرب فيه محاولة البعض التهجم على المحكمة العسكرية وقضاتها وعملهم. قائلاً: " أنّ المحكمة العسكرية كانت وستبقى بمنأى عن كلّ التجاذبات السياسية التي يحاول هذا البعض إقحامها فيها". مشدّداً على أنّ "المحكمة العسكرية تقوم بعملها بكلّ شفافية ونزاهة واستناداً إلى القوانين والأنظمة المرعية، ومن غير المسموح لأيّ كان وتحت أيّ اعتبار، التعرّض لها أو التحدّث عنها لغايات وأهداف شعبوية وإنتخابية، دون إلمام بآلية عملها القضائي، واستغلال المنابر الإعلامية ووسائل التواصل الإجتماعي للتصويب عليها".
Last Update Date:Date de mise à jour:آخر تحديث في تاريخ:3/5/2018 3:41 PM
جميع الحقوق محفوظة ©     إتصل بنا  |  خريطة الموقع
تم انجاز هذا الموقع بالتعاون مع مكتب وزير الدولة لشؤون التنمية الادارية
الصفحة الرئيسية
خريطة الموقع
تبادل آراء حول نصوص المشاريع
مشاريع / دراسات